القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشه Hide App ( بدون صلاحية الروت)


برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشه Hide App ( بدون صلاحية الروت)


- تزايد إستخدام الهواتف الذكية و تطبيقاتها ،و ملامستها لجميع جوانب حياتنا مما أصبح الإعتماد عليها أكثر من السابق بكثير بعيداً عن عمله للمكالمات الهاتفية ذلك الدور التقليدي .. فيمكنك الآن التسوق و شراء البضائع أونلاين عبر هاتفك بالإضافة لتخزين معلومات مهمة فيه لعدم فقدانها أو أخذ صورة مهمة لوثائق و مستندات ،و حتى معلوماتك بطاقتك البنكية ، هذه الأسباب و غيرها تجعل أمر إخفاء التطبيقات و قفل الملفات و الصور في هاتفك أمر ضروري و حتمي لأي مستخدم للهاتف الذكي .

- غير ذلك من التأكيد لدينا جميعاً أشخاص أو أصدقاء يقوموا بإستخدام هواتفنا فمنهم من يريد أن يقوم بتجربة لعبة أو تطبيق و البعض الآخر يريد أن يبجث في خصوصيتك ،و ذلك من خلال فتح بعض التطبيقات المثبتة علي هاتف كالرسائل و الواتساب و الفيسبوك و غيرها ،و لكن اليوم يمكننا إخفاء التطبيقات و الألعاب من هاتفك و لن يستطيع اي شخص ان يقوم برؤيتها .



Hide App
برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشه Hide App ( بدون صلاحية الروت)


- و هذا ما فتح المجال لتساؤل على شبكات التواصل الإجتماعي عن إمكانية و كيفية إخفاء التطبيقات و الألعاب و الصور و الفيديو و أي ملفات مهمة على الهاتف أو الجهاز اللوحي ؟ أو إخفائها البرامج على أجهزة سامسونج !

- وكان الهدف من إخفائها هو إبقائها بعيدة عن المتطفلين أو عن الأطفال من العبث بهذه التطبيقات الخاصة ،و تتوفر العديد من التطبيقات (البرامج) التى تقوم بقفل التطبيقات بكلمة سر على متجر التطبيقات ،و للعلم عزيزي القارئ أن أجهزة الهواتف بنظام الأندرويد 5 "لولي بوب" تمتلك ميزة إخفاء التطبيقات و الالعاب .

- لذلك سنقوم اليوم بشرح برنامج Hide App الذي تقوم بعملية إخفاء تطبيقات الأندرويد سيفيدك حتماً لتستطيع تأمين محتوى هاتفك من المتطفلين إما بقفلها بكلمة سر أو إخفائها عن الأعين و كأنها غير موجودة .. و يكفي فقط أن تقوم بتحميل التطبيق الذي سنعرضه في هذه التدوينة .


تطبيق تطبيق Hide App :

يتميز تطبيق "Hide App" عن غيره من التطبيقات بأنه :

- يقوم بإخفاء أيقونة أي تطبيق أو لعبة ،و بذلك لن يتمكن أي شخص يستخدم هاتفك .
- يُمكنك أن تقوم بإستخدام تطبيق "Hide App" لتصوير من يحاول إستخدام هاتفك .



شرح تطبيق "Hide App" لإخفاء تطبيقات و ألعاب الأندرويد :

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق من الرابط أسفل المقالة و تثبيته علي هاتفك سيطلب منك تصريح الروت ،و من خلال هذه النافذة قم بالضغط علي "Allow" كما هو موضح لك :




برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشه


بعد ذلك ستجد زر بعلامة "+" لإضافة التطبيقات التي تريد إخفائها و بالضغط عليها ستظهر لك نافذة بها جميع التطبيقات المثبتة علي هاتفك و منها تستطيع إختيار الألعاب و التطبيقات التي تريد إخفائها و بعد ذلك قم بالضغط علي Save و ستظهر لك نافذة منها قم بالضغط علي "Set it" حتي تقوم بوضع "PIN" حتي يتم إخفاء ما قمت به بكلمة سر كما تري :


برنامج اخفاء التطبيقات للاندرويد


بعد ذلك لن تجد الألعاب و التطبيقات ظاهرة و حتي تتمكن من فتحها عليك فتح التطبيق و الضغط علي إسم التطبيق أو اللعبة التي تريد إظهارها مرة أخري و إختيار "Unhide" كما هو موضح لك :


Hide App



إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك .


وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
للتنزيل البرنامج للاندرويد إضغط هنا
للتنزيل البرنامج للايفون إضغط هنا
ملاحظة : لا يوجد نسخة من البرنامج للايفون فوضع لكم برنامج شبيه


تعليقات