القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق كلين ماستر Clean Master للأندرويد و الكمبيوتر آخر إصدار 2020 م


شرح برنامج كلين ماستر Clean Master للأندرويد و الكمبيوتر آخر إصدار 2020 م :


تطبيق للتسريع و يعمل كمضاد للفيروسات مجاني و يعتبر من أشهر برامج تنظيف و تسريع الهاتف عالمياً .. لهذا يستخدمه أكثر من ٤٠٠ مليون هاتف بالإضافة لكونه يؤمن حماية في الوقت الفعلي مع محرك فيروسات رقم ١ ،و يؤمن بياناتك الشخصية بإستخدام خاصية AppLock كما يتميز برنامج كلين ماستر للأندرويد Clean Master apk بكونه سريع و بسيط و دقيق في نفس الوقت ،و هو تطبيق الأندرويد الأكثر شهرة في العالم لتنظيف جهاز الاندرويد و زيادة سرعته و مكافحة الفيروسات ..
إن تطبيق كلين ماستر Clean Master مصمم عون لك على إصلاح التخزين ،و تحسين السرعة ،و تحسين الذاكرة ،و تأمين جهاز الاندرويد ضد التطبيقات الخبيثة و الثغرات الأمنية ،و قد تم تطوير تطبيق كلين ماستر Clean Master بواسطة Cheetah Mobile ،و هو تطبيق الأكثر موثوقية في العالم لأجهزة الأندرويد .



Clean Master
برنامج كلين ماستر Clean Master للأندرويد و الكمبيوتر آخر إصدار 2017 م



تحميل كلين ماستر للأندرويد Clean Master لتسريع جهاز الأندرويد :


يتيح لك تحميل كلين ماستر Download Clean Master أفضل برنامج لتنظيف و تسريع الأندرويد حيث يعمل على تحرير الذاكرة من الملفات الغير مرغوب فيها مثل آثار التصفح على الإنترنت ،و يعمل على تسريع فتح التطبيقات في هاتفك المحمول ،و كما انه يعتبر افضل تطبيق لمكافحة الفيروسات للإندرويد حيث يتخلص من الملفات المشبوهة و الضارة ،و يراقب عمل التطبيقات ،و يمكنك التخلص من التطبيقات الضارة ،و يفضله كثيرون لأنه يعد أفضل تطبيق لتسريع الألعاب على الأندرويد ،و قد حصل البرنامج على شهرة عالمية كمعزز الهاتف و مكافح الفيروسات الأول للمحمول الأندرويد نتيجة قدرته الفائقة على تنظيف و تسريع و تحسين جهاز الأندرويد .


تسريع الأندرويد
تسريع الأندرويد

حذف المخلفات
حذف المخلفات



أبرز الوظائف التي يوفرها تحميل كلين ماستر Download Clean Master :

١- مدير التطبيقات :

عند تحميلك لبرنامج كلين ماستر للأندرويد ٢٠١٧ م يمكنك البدء في إلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها أو الإحتيالية و النسخ الإحتياطي للهامة منها .. بعض الأجهزة ذات الجذور سوف تكون قادرة على نقل تطبيقات إلى بطاقة SD ،و كذلك إلغاء التطبيقات المثبتة مسبقاً و تطبيقات النظام .


٢- مكافح الفيروسات :

تتوفر خدمة مكافحة الفيروسات المجانية في برنامج كلين ماستر التي بدورها توفر أدوات المحافظة على خصوصية المستخدم من أي برمجيات خاصة بالتجسس حيث يغلق كافة الثغرات ،و نقاط الضعف .. بحيث يقوم البرنامج بعملية فحص دورية كل 8 ثوان و تشمل فحص ملفات النظام و ملفات التطبيقات المثبتة مسبقاً ،و ذلك للحفاظ على الجهاز في موضع الأمان من الفيروسات ،و الثغرات ،و أحصنة طروادة (التروجان) ،و الأدوير ،و برامج التجسس ،و يقوم تطبيق كلين ماستر Clean Master بإخفاء المعلومات الشخصية في جهازك لهذا يعتبر أفضل تطبيق لحماية هاتف الأندرويد من الملفات الخبيثة .


مكافحة الفيروسات
مكافحة الفيروسات


٣- منظف ملفات المخلفات :

يمكنك الآن التخلص من كافة مخلفات النظام بضغطة زر واحدة علي كلين ماستر فيقوم بحذف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت  و بهذا يستعيد التخزين و زيادة السرعة و تحسين أداء الجهاز و بطاقة SD .


٤- تسريع الذاكرة :

بعد تنزيل مسرع الأندرويد المجاني كلين ماستر 2017 يمكنك أن تبدأ تحرير الذاكرة وتسريع الجهاز و توفير البطارية ، من خلال ميزة اداة تحسين الاداء وتسريع الالعاب، قم بتسريع الألعاب والتطبيقات وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وتسريع جهازك، خصائص التحسين وتسريع الألعاب بنقرة واحدة تجعل من السهل التحسين الأمثل مباشرة من الشاشة الرئيسية الخاصة بك .


٥- مبرد المعالج :

يقوم تطبيق كلين ماستر بتبريد جهازك من خلال إيقاف التطبيقات التي تتسبب إرتفاع درجة الحرارة ،و بالتالي تجعل البطارية تدوم فترة أطول .


٦- مزيل الصور المكررة :

عندما تريد التخلص من ملفات الصور المكررة فإن برنامج كلين ماستر Clean Master يمكنه أن يتعرف على الصور المتشابهة و الصور الضبابية بشكل تلقائي ،و يقوم بإعطائك الإختيار لإبقاءها أو حذفها .



كلين ماستر
مزيل الصور المكررة





أبرز مميزات برنامج كلين ماستر للأندرويد Clean Master For Android ،و التي تعد من أسباب الإقبال :

١. الدقة :

يقوم بتحليل السلوك غير المرغوب فيه للملايين من التطبيقات بحيث يمكن لتطبيق كلين ماستر Clean Master توجيه كل الإهتمام إلى أهدافها (الملفات الخزنة و الملفات المتبقية) بدقة كاملة .


٢. السرعة و البديهية :

سهل الإستخدام و ذو سرعة فائقة و واجهة مستخدم سلسة بالإضافة إلى تأثيرات إنتقال رائعة لهذا يعتبر أقوى تطبيق لتسريع هاتف الأندرويد .
فمن الشاشة الرئيسية يمكنك الوصول إلى لمحة عامة عن حالة الجهاز و سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية الأربعة : (الملفات غير المرغوب فيه ،و الذاكرة دفعة ،و مكافحة الفيروسات ،و مدير التطبيقات) .


٣. في الأمان الرقم 1 (برامج مكافحة الفيروسات) :

تم تصنيفه رقم 1 من قبل AV-TEST للمرة الخامسة ! خدمة مكافحة فيروسات ذات جودة إحترافية تقوم بفحص الأجهزة في 8 ثوان فقط ،و هي أسرع 500 % من غيرها من تطبيقات مكافحة الفيروسات المدفوعة ،و يقوم بعمله بتحليل النظام عن البرامج الضارة و نقاط الضعف و المسح السريع جداً ،و يظهر لك التقرير النهائي لتاريخ التحليل .. عليك أيضا أن تكون قادراً على الوصول إلى قائمة Privacysub التي تتيح لك حذف البيانات الحساسة مثل متصفح التاريخ ، سجلات المكالمات و الرسائل النصية القصيرة ،و أكثر من ذلك .



كلين ماستر
في الأمان الرقم 1 (برامج مكافحة الفيروسات) 


٤. تحسين و تسريع وحدة المعالجة المركزية CPU :

يمكنك برنامج كلن ماستر Clean Master من حساب حجم وحدة المعالجة المركزية المستخدم من قبل التطبيقات الموجودة على جهازك ،و القيام بمنع التطبيقات من إستنزاف البطارية و إبطاء جهازك و زيادة سخونته لهذا فهو أكثر تطبيق كفاءة في تحسين سرعة الأندرويد و التخلص من الملفات المؤقتة ،و مسح ذاكرة التخزين المؤقت للنظام .


كلين ماستر
منظف الإشعارات

كلين ماستر
موفر طاقة البطارية



٥. اللغات المدعومة :

يدعم برنامج كلين ماستر عدد كبير من اللغات حول العالم من أبرز اللغات التي يدعمها البرنامج : (اللغة العربية ، اللغة البلغارية ، اللغة الصينية ، اللغة الكرواتية ، اللغة التشيكية ، اللغة الهولندية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الألمانية ، اللغة اليونانية ، اللغة العبرية ، اللغة الهنغارية ، اللغة الإندونيسية ، اللغة الإيطالية ، اللغة اليابانية ، اللغة الكورية ، اللغة النرويجية ، اللغة البولندية ، اللغة البرتغالية ، اللغة الرومانية ، اللغة الروسية ، اللغة الصربية ، اللغة السلوفاكية ، اللغة الإسبانية ، اللغة التايلاندية ، اللغة التركية ، اللغة الأوكرانية ، اللغة الفيتنامية ،لغة الملايو) .


٦. زيادة الذاكرة :

يحلل البرامج التي تعمل بنظام التشغيل ،و يمنحك إختيار أي منها ستوقف .. هذا يعني أنه بإمكانك تحرير RAM الذاكرة و تسريع أداء الجهاز ،و بالإضافة إلى ذلك فإنه يمنحك إنشاء مختصر لتنظيف الجهاز بنقرة واحدة فقط .


٧. بكالوريوس إدارة :

يحدد البرامج المثبتة على جهازك الخاص بك ،و يمنحك إزالة ما لا تستخدمه ،و يقوم أيضاً بوظيفة حذف الملفات المؤقتة APK عند تحميلك ألعاب خارج جوجل بلاي ،و يوجد نسخة لكل نظام بحيث تستطيع تحميل البرنامج لكل نظام  مثل : الكمبيوتر (الويندوز) ،و الأندرويد ،و الايفون ،و الأيباد ،و البلاك بيري ...




برنامج Clean Master للأندرويد محسّن الاندرويد الاكثر ثقة عالمياً : 

ختاماً ،، إن كان سبق و أن واجهت أحد المشاكل المتعلقة بالتوقف المفاجئ لهاتفك الأندرويد أو أنه ليس لديك مساحة كافية لإلتقاط المزيد من الصور أو تثبيت التطبيقات أو مشكلة إستنزاف البطارية بشكل كبير أو أصبح الجهاز يسخن و بحاجة إلى تبريد .. كل تلك المشاكل في طريقها للحل الآن بمجرد تحميل برنامج Clean Master كلين ماستر مسرع الأندرويد الأكثر أماناً و موثوقية في العالم .



إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك.



وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
للتنزيل إضغط هنا

تعليقات