القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاريع مربحة 100% – 8 افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير ... most profitable business


مشاريع مربحة 100% – 8 افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير ... most profitable business



يبحث الكثير من الأشخاص عن مصدر يؤمن لهم المال فيبدأون بالتّفكير بمشروع تجاري مربح لبيع و شراء السّلع و البضائع فالمشروع التجاري دون أدنى شك يحتاج إلي مسؤوليّة كبيرة ،و أخلاقيات عمل قويّة ،و قدر كافي من الموارد لنجاحه ،و تقديم خدمة ما مقابل مبلغ مالي ،و تلبية إحتياجات المستهلك بسعر و جودة مناسبتان .


Profitable business
تجارة مربحة 

أفضل تجارة مربحة small profitable business ideas :

١. المطعم العائم :

تعتبر فكرته من الأفكار الغريبة و الرّائعة بنفس الوقت .. فيمكن إستئجار قارب كبير توجد فيه صالة كبيرة يتم عمل مطعم عائم بها ،و تُقدم فيه كافة وجبات الطّعام المتنوعة ،و يجهز بكافة المعدات ،و يتم أخذ الزّبائن بالقارب بالوقوف كلّ ساعتين على الشّاطئ لتحميل الزّبائن ،و يفضل إتخاذ طريقة الحجز المسبق لتجنّب الخسارة أو الوقوع ببعض المشاكل .

٢. تنجيد الأثاث و تجديده :

يعد هذا المشروع التّجاري من المشاريع النّاجحة .. فيحتاج هذا المشروع إلى تعلم طريقة تنجيد الكنب و تجديد العفش ،و إختيار متجر مناسب لتنجيد الأثاث به أو التّنقل حسب الطّلب .

٣. بيع أسماك و طيور الزّينة :

يحتاج هذا المشروع لوجود خبرة كافية في تربية الطّيور و رعاية الأسماك ،و الحصول على مكان جيد التّهوية و مكيف لتهيئة الجو المناسب ،و يمكن أيضاً بيع الأقفاص ،و طعام الطّيور ،و الأسماك ،و بيع بعض الحيوانات الأليفة الأخرى .


٤. بيع الأجهزة الإلكترونية :

يمكنك فتح محل تجاري لبيع الأجهزة الإلكترونيّة بالتّقسيط ؛ كالهواتف ،و التّلفزيونات ،و الغسلات ،و غيرها من الأجهزة بسعر جيد لكسب الكثير من الأرباح ،و يحتاج هذا المشروع إلى رأس جيد من المال و بعض العمال .

٥. تجارة الملابس الرّخيصة :

يمكن فتح محل تجاري لبيع ملابس البالة بسعر بسيط .. فتعتبر الملابس من السّلع الضّرورية التي يُقبل على شرائها مجموعة كبيرة من النّاس بشكل دائم .. فيحتاج هذا المشروع لبعض رأس المال ،و محل تجاري بسيط في منطقة متوسطة .

٦. مشروع تصنيع جل الشّعر :

هو من المشاريع التي يُقبل عليها العديد من الأشخاص .. فيمكن تحضير جل الشّعر في المنزل بإستخدام مواد بسيطة ،و تعبئته في علب خاصة ،و بيعه للمحلات التّجارية ،و الأصدقاء ،و الأقارب لجني الكثير من الأرباح .

٧. مشروع صناعة الفحم :

يعتبر الفحم من المنتجات التي تُباع بسعر جيد .. فيمكن صنع الفحم في المنزل بسهولة بإحضار بعض الأخشاب ،وحرقها لحين تحول الخشب إلى فحم ،و من ثم تغطيتها بالتّراب ،و تمرّ بالعديد من المراحل كالتّسخين بأجهزة خاصة ،و ذلك لإنتاج فحم جيد ،و بيعه بأسعار مناسبة ،و جني الكثير من الأرباح .

٨. فتح مركز تجميل :

تلجأ العديدُ من السّيدات إسبوعياً لزيارة مراكز التّجميل التي ينفقن فيها الكثير من المبالغ المالية .. لذلك يمكن فتح مشروع صالون تجميلي لتصفيف الشّعر و المكياج ،و عرض الخدمات بمبلغ منافس لكسب الكثير من الزّبائن بوقت قصير و جني الأرباح .

تعليقات