القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل برنامج شاهد دوت نت مجاتاَ SHAHID NET


برنامج شاهد دوت نت SHAHID NET MBC للأندرويد مجاناََ


في خلال الثورة الإلكترونية التي إحتلت الكثير من مواقع الإنترنت و جعلت الشركات تنتج الكثير من التطبيقات التي توفر الرفاهية للمستخدمين .
إطلق برنامج شاهد نت SHAHID عام ٢٠١٢ م حيث يمكنك متابعة و مشاهدة كافة المسلسلات و الأفلام و البرامج والمسابقات و البرامج التلفزيونية و الفيديوهات الأكثر إنتشاراً بشكل مباشر .


shahid live tv
برنامج شاهد دوت نت SHAHID NET MBC



صنف برنامج شاهد.نت حسب الإحصائيات العالمية من أكثر البرامج إستخداماً في منطقة الشرق الأوسط بالوقت الحالي ،و هو الأول من بين برامج المشاهدة الأخري حيث أن له عدد كبير جداً من المستخدمين و المتابعين يصل إلي عدة ملايين بسبب ما يحمله البرنامج من مميزات خاصة و حصرية تجعلهم يلجأون إليه علي الفور كما أن برنامج شاهد نت للموبايل يدعم شريحة كبيرة جداً من الهواتف الذكية الموجودة الآن علي رأسهم النسخة التي تدعم أجهزة الأندرويد و النسخ الأخري التي تدعم أجهزة الأيفون و الأيباد و البلاك بيري و الجالكسي و السوني و غيرهم الكثير حيث يمكنك تحميل برنامج شاهد.نت برابط مباشر Apk كما يمكنك تحميل برنامج  شاهد نت للكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك عبر إستخدام احد برامج محاكاة نظام الأندرويد مثل برنامج بلوستاك و الذي بدوره يسمح لك بتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر ،و يمكنك ايضاً الحصول علي الموقع الرئيسي لبرنامج شاهد.نت و تسجيل الدخول فيه عن طريق المتصفحات العادية مثل جوجل كروم أو فاير فوكس أو حتي إنترنت إكسبلور .




مميزات برنامج شاهد نت SHAHID NET للجوال مجاناً :

١. تحديث المحتوى :

يقوم برنامج شاهد نت SHAHID بالتحديث المستمر الذي يشمل إمكانيات و خصائص البرنامج التي تساعدة في عرض المحتوي بشكل جيد و مرتب و منظم و عرض مقاطع الفيديو للبرامج و للأفلام و غيرها بجودة عالية و كفاءة كبيرة مما يعمل ذلك علي زيادة نسب المشاهدة و زيادة عدد مرات تحميل برنامج شاهد نت عبر المتاجر المختلفه ويتم التحديث بشكل تلقائي بمجرد توافر شبكات الإنترنت الهوائية .

٢. الدعم و اللغات :

يدعم تطبيق "SHAHID" الكثير من اللغات المختلفة و المتنوعة علي مستوي العالم نظراً لإنتشاره بصورة كبيرة  بين الدول المختلفة و شهرتة الواسعة ،و من اللغات التي يدعمها البرنامج اللغة العربية و اللغة الإنجليزية و اللغة الفرنسية و غيرها الكثير كما أن برنامج شاهد نت يدعم العمل بأٌقل سرعة للإنترنت سواء كان شبكة إنترنت هوائية أو شبكة إنترنت للهاتف المحمول .

٣. تطبيق مجاني :

برنامج شاهدنت هو برنامج مجاني بالكامل حيث يمكنك تحميلة عبر المتاجر المختلفة برابط مباشر مجاني و سريع  يختلف علي حسب نوع هاتفك الذي تقوم التحميل من عليه فإذا كان نوع هاتفك أندرويد يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي و إذا كان هاتفك أبل أو أيباد يمكنك تحميلة من متجر أبل ستور او يمكنك تحميل بشكل مباشر عن طريق الرابط المتوفر علي موقعنا بالأسفل .

٤. التوافر والإتصال :

حيت يوفر لك برنامج "شاهد نت" جميع البرامج و المسلسلات و الأفلام التي سبق عرضها بمختلف الأنواع و الأهداف و الأغراض حتي يمكنك التواصل أكثر من مرة عن طريق المشاهدة لتلك الحلقات أو حتي لمتابعة الأخبار أولاً بأول و مشاهدة الأحداث الضخمة بشكل مباشر و عند تفويتك لإحدي الحلقات لأي المسلسلات أو البرامج يمكنك الحصول عليها من برنامج شاهد نت البرنامج الأول للمشاهدة في الشرق الأوسط .



معلومات عن ملف تحميل برنامج شاهد دوت نت :

- إسم البرنامج : SHAHID NET .
- الشركة المطورة : MBC Group .
- حجم البرنامج : ٣١ ميجا بايت تقريباً .
- الترخيص : مجاناً .
- الأنظمة المتوافقة : أندرويد ، IOS .
- تاريخ التحديث : ١٠ مارس ٢٠١٧ م .




إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك.


وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
للتنزيل إضغط هنا

تعليقات