القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تنزيل اغاني من اليوتيوب TubeMate برابط مباشر


تحميل برنامج تنزيل اغاني من اليوتيوب TubeMate برابط مباشر


أفضل برنامج تنزيل أغاني من اليوتيوب 2020 م TubeMate : 

إن برنامج تنزيل أغاني من اليوتيوب TubeMate ( يوتيوب ميت 2020 م ) يعد من أوائل البرامج الخاصة بالتنزيل من يوتيوب و الفيس بوك و إنستجرام و غيرها للأندرويد ،و لا شك أنه لا يوجد شخص اليوم من لا يعرف ذلك التطبيق .. كما أنه المفضل للمستخدمين لسهولة إستخدامه و سرعة تحميله لمقاطع الصوتية و الكثير من الخيارات و يدعم أغلب الصيغ من أهمهم MP4 (الخاصة بالفيديو) و MP3 (الخاصة بالصوت) و المفضلة للمستخدمين .. كما يوفر إعدادات مهمة لتزيد من التحكم بتطبيق TubeMate الشهير و اليوم على موقع هاني سوفت سنتكلم عن برنامج تنزيل أغاني من اليوتيوب للأندرويد TubeMate و التعرف علي الخدمات و المميزات التى تتوفر به .


 برنامج تحميل الفيديو من يوتيوب
تحميل برنامج تنزيل اغاني من اليوتيوب TubeMate برابط مباشر




ما هو برنامج يوتيوب ميت TubeMate ؟ 

برنامج Tube Mate غني عن التعريف فهو أول تطبيق تم توفيره على متجر "جوجل بلاي" من أجل تحميل من اليوتيوب للأندرويد مباشرة على الهاتف ،و قد إستطاع فى فترة قصيرة الوصول لأكثر من مليون مستخدم حول العالم  قبل أن يعلن "بلاي ستور" عن منع مثل هذه التطبيقات فى المتجر .. لكن البرنامج كان الأداة المهمة و المفضلة للمستخدمين بسبب سهولة الإستخدام و سرعة التحميل الغير عادية و يمكنك إرساله لأي شخص دون الحاجة لخبرة مسبقة من خلال برامج مشاركة الملفات مثل [برنامج شيرت] حتى إستطاع الوصول لأكثر من 10 مليون مستخدم بعد سنة من إطلاقه ،و كان وقتها المستخدمين يعتمدون على الكمبيوتر لتحميل مقاطع فيديو من اليوتيوب و من ثم نقلها بواسطة شريحة SD للهاتف أو تبادل مقاطع الفيديو بين المستخدمين مما جعل ظهور برنامج TubeMate فرصة جديدة تغنيك عن التنقل بين الأجهزة ،و يمكنك التحميل بصيغ مشهورة عديدة .. كما يمكنك تحميل فقط الصوت أي تحويل يوتيوب إلي MP3 أو صيغ صوتية أخرى بسهولة من خلال الخيارات المتوفرة فى البرنامج و إمتازت بالحفاط على جودة الصوت و أن تبقي عالية جداً و بدون تشويش أو تغيير عن الفيديو الأصلي .



ما هى الخدمات التى يوفرها برنامج يوتيوب ميت 2020 م ؟ 

- برنامج تنزيل مقاطع الصوت المختلفة :
نستطيع إستغلال الفرصة أثناء تواجدنا بالمقهى أو العمل عند توافر إتصال حزمة إنترنت أو واي فاي بتحميل مقاطع الصوتية من يوتيوب أو فيلم لمشاهدته فى البيت أو الإحتفاظ بأحد مقاطع الصوت من الفيس بوك و غيره .

- برنامج تحويل مقاطع الفيديو إلي MP3 :
لا يرغب الملايين من  المستخدمين حول العالم بالإحتفاظ بالفيديوهات خاصة إذا تعلق الأمر بالموسيقى أو القران الكريم و المحاضرات الإسلامية لأنه غالباً ما يتم الإستماع إليها دون الحاجة لمشاهدتها و بهدف توفير فى مساحة الهاتف و البطارية لهذا إضيفت خدمة تحويل يوتيوب إلي MP3 و لجميع المواقع الأخرى مثل الفيس بوك و غيره .

- تنزيل مقاطع الصوت من كثير من المواقع :
تم السماح لمستخدمي برنامج TubeMate تنزيل مقاطع الصوت من مواقع متعدة ،و أشهرهم "موقع الفيس بوك" و "موقع إنستجرام" و " موقع دايلي موشن" و "موقع فيمو" و غيرهم .. بعد أن تم إضافتها نتيجة الطلب المتزايد لذلك ... و جميعها تمكنك من التحميل بسهولة و سرعة عالية بصيغة أنت تريدها سواء المرئية أو الصوتية .

- تحميل مقاطع الصوت بعدة صيغ مختلفة :
فهناك صيغ متعددة منها mp3 و amr و غيرهما يمكن إختيارهما من قائمة تحديد الصيغ .

- واجهة بسيطة و خيارات متعدة و مهمة :
واجهة برنامج TubeMate بسيطة رغم أنها غير أنيقة و لا ترقى لمستوى الشهرة إلا انه بسيط من ناحية الإستخدام .. كما يوفر خيارات متعددة و مهمة مثل (تحديد مسار حفظ مقاطع الفيديوهات إما علي ذاكرة الهاتف أو أحد الملفات أو الذاكرة الخارجية SD) و (تحديد سرعة التحميل لكل ملف) و (تحديد عدد الفيديوهات التى يسمح بتحميلها فى وقت واحد) لضمان عدم إستهلاك قدر كبير من موارد الجهاز و تجنب توقف الإتصال و (إستئناف التحميل إذا إنقطع الإتصال أو توقف شحن الجهاز) .




ما هى مميزات برنامج TubeMate لعام 2020 م ؟ 

- تحميل مجاني :
إن برنامج يوتيوب ميت TubeMate لعام 2020 م متاح مجاناً للمستخدمين ،و هذا غير متوفر "جوجل بلاي" بل يحتم عليكم تحميله من أحد المواقع أو المتاجر البديلة .

- تحميل MP4 :
إذ يمكنك تحميل الفيديوهات من عدة مواقع و منصات التشغيل مثل اليوتيوب و الفيس بوك و إنستجرام بصيغة MP4 أو أي صيغة مرئية أخرى .

- تحميل MP3 :
إضيفت لمن يفضلون تحميل من يوتيوب MP3 بحيث يقوم برنامج يوتيوب ميت TubeMate لعام 2017 م بدور تحويل فيديوهات يوتيوب إلي Mp3 بسهولة .

- مواقع متعددة :
يمكنك تحميل الفيديوهات المختلفة من عدة مواقع للفيديو و الشبكات الاجتماعية بما فيهم "الفيس بوك" و "إنستجرام" و "اليوتيوب" و "دايلي موشن" و غيرهم .

- تحديد مسار :
بالذهاب للإعدادات تتمكن من تحديد مسار حفظ مقاطع الصوت أو الفيديو التى يتم تنزيلها سواء بإختيار أحد الملفات على ذاكرة الهاتف أو تحديد الميموري الخارجية .

- سرعة التحميل :
بالذهاب لتحديد حجم الإستهلاك يمكنك التحكم فى سرعة التحميل ،و تهدف منع إستهلالك لكامل الإنترنت المتوفر .

- تحديد عدد الملفات :
يمكنك تحديد عدد الملفات التى يسمح بتنزيلها فى آن واحد ( من ملف واحد لأربع ملفات ) ،و هى ميزة مهمة لتناسب ما يتوفر لديك من الإنترنت .



ما هي عيوب برنامج TubeMate لعام 2020 م ؟ 

1. تم حذفه من متجر جوجل بلاي بسبب شهرته المتزايدة ,و لأنه إحتل المرتبة الأولي بالتنزيلات .
2. واجهة البرنامج ضعيفة و غير منطمة .
3. الإعلانات الكثيرة و المزعجة .



شرح إستخدام برنامج TubeMate لتحميل الفيديوهات :

هناك طريقتين لتنزيل مقاطع الصوت ،و هما :

1. الطريقة الأولي : 
- عليك الدخول للتطبيق بعد تحميله و تثبيته ،و بعدها تحديد الموقع من قائمة المواقع للفيديو المراد تنزيله منه .. علماً أن جميع المواقع ينزل منها بنفس الطريقة .

- تحديد مقطع الصوت  المفضل التي ترغب بتحميلها ،و بعدها تضغط على خيار "تنزيل" الذي يظهر فى أعلى شاشة التطبيق بالأخضر .

- بعدها إختيار الدقة و الصيغة .



2. الطريقة الثانية ( أسهل نوعاً ما ) :
- الدخول لتطبيق الفيس بوك أو اليوتيوب الرسمي .
- ثم إختيار الفيديو الذي ترغب بتحميله بصيغة صوتية .
- بعدها الضغط علي سهم المشاركة لتفتح قائمة جديدة تضم الكثير من تطبيقات من بينهم برنامج يوتيوب ميت TubeMate تضغط عليه .
- ينقلك لصفحة التحميل في تطبيق TubeMate ،و بعدها تختار صيغة التحميل كما ذكرنا سابقاً ليبدأ تنزيل مقطع الصوت من يوتيوب .



إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك .



وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
للتنزيل إضغط هنا
أو  هنا
يمكنكم إيضاً تجربة : برنامج تحميل الفيديو من يوتيوب

تعليقات