القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال سامسونج 2020


برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال سامسونج 2020م


لا شك أن كثيراً من المستخدمين يفقدون العديد من البيانات الخاصة بهم بالخطأ مثل ملفات الصور و الفيديو و الرسائل النصية و جهات الإتصال أو أرقام الأهل و الأصدقاء بالإضافة أيضاً إلي محادثات واتس أب و غيرها لأسباب مختلفة منها توقف أجهزتهم فجأة بدون إنذار مما لا يتيح للمستخدم فرصة الحصول على نسخة من ملفاته خاصة إن كان لا يضع ملفاته علي أي من خدمات الذاكرة السحابية مثل جوجل درايف أو قد يكون تلف في أحد الأجزاء و بعد عملية الصيانة لن تتمكن من الحصول علي ملفاتك إلا بصعوبة كبيرة هذا بالإضافة إلي أن بعض الناس يقومون بحذف كامل ملفاتهم بدون قصد أو يقوم أحد المتطفلين بحذفها دون علم صاحب الشأن إذا كنت تشتكي من هذه المشكلة فلا داعي للقلق فالحل بسيط للغاية ،و إن كنت ترغب بإسترجاعهم مرة أخرى كل ما عليك هو تحميل واحد من برنامجي إستعادة الملفات المحذوفة بعد فورمات هاتفك الأندرويد بكل سهولة ،و هما :

١. برنامج Disk.Digger الشهير .
٢. برنامج  Dr.Fone الشهير .
و يعتبرا من أفضل برامج إستعادة الصور و الملفات المحذوفة على جوالك الأندرويد .



أولاً : برنامج Disk.Digger الشهير :

نبذة سريعة من المعلومات عن برنامج Disk.Digger لإستعادة الملفات للأندرويد :



برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال



هناك العديد من البرامج التي تقوم مهمتها في إستعادة الملفات التي قمت أنت بحذفها بأي طريقة كانت و هذه البرامج متوفرة وكثيرة جداً .. لكن معظمها عديم الفائدة و لا تؤدي مهمتها بكفاءة عالية ،و ذلك قد يزعج المستخدمين الذين يأملون إستعادة ملفاتهم المحذوفة و التي غالباً ما تكون ملفات مهمة جداً لذلك قمنا بالبحث عن أفضل برنامج أو تطبيق لإسترجاع البيانات المحذوفة بشكل فعال حتي بعد عملية الفورمات التي يعلم الجميع أنها تقضي علي كل ملفات المستخدم هذا البرنامج هو ديسك ديجر 2020 م ،و هو أحد أشهر البرامج و أكثرها فاعلية في إستعادة الملفات بمختلف الصيغ و الإمتدادات و بسهولة .


برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال سامسونج عن طريق الكمبيوتر



الأن يمكنك بسهولة إستعادة كل ما قد قمت بحذفه في أي وقت ،و ذلك يشمل الصور بكافة أنواعها و أجحامها و إمتداداتها بالإضافة إلي مقاطع الفيديو أيضاً و الأسماء و المستندات و ملفات التطبيقات المخزنة و أي نوع أخر من الملفات كنت تحتفظ بها علي هاتفك .


قبل أن تقوم بتحميل برنامج DiskDigger يجب عيك معرفة بعض المعلومات التي سوف تساعدك ،و هي أن البرنامج يتوفر فقط للهواتف الذكية بنظامي أندرويد و IOS ،و بذلك يمكنك إسترجاع الملفات و الصور من هواتف سامسونج جلاكسي و سوني أكسبريا و نوكيا و بلاك بيري وLG و هواوي و لينوفو و غيرها .. بالإضافة لهواتف شركة أبل مثل الأيفون و الأيباد و ذلك لأن DiskDigger photo recovery يدعم شريحة كبيرة من الهواتف الذكية ،و يعمل معها بكفاءة عالية و بدون مشاكل كما يحظي بدعم كبير من المطورين خصوصاً بعد أن حصل التطبيق علي شهرة كبيرة و حصل علي إعجاب المستخدمين في جميع أنحاء العالم .


يتوفر من برنامج إستعادة الملفات للأندرويد نسختين أساسيتين :

- النسخة الأولي ( DiskDigger photo recovery PRO ) :
نسخة مدفوعة يمكنك إستخدامها بعد الشراء من "جوجل بلاي" ،و هي نسخة قوية تتمتع بخواص و كفاءة عالية في إسترجاع الملفات بكافة الصيغ و تعمل بدون روت أو كسر الحماية جليبريك ،و يمكنك من خلالها إستعادة ما يصل إلي 98% من الملفات التي فقدت بأي طريقة حتي لو كانت بتهيئة الهاتف بالكامل .

- النسخة الثانية ( DiskDigger Free ) :
نسخة مجانية متاحة للأندرويد و الأيفون ،و التي يمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال الضغط علي زر التحميل فقط ،و تحتوي علي معظم مميزات النسخة المدفوعة و يمكنك الحصول عليها بصيغة APK أو بالتحميل المباشر .


أهم مميزات تطبيق DiskDigger لإسترجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة :

١. المصداقية :
يعتبر برنامج ديسك ديجر من أكثر البرامج فاعلية في إسترجاع المفات المحذوفة علي الإطلاق ،و يتميز بالمصداقية الكبيرة فمعظم البرامج الأخري ما هي إلا عبارة عن خدعة تجدها مليئة بالإعلانات و لا تؤدي أي من المهام المطلوبة .

٢. مجاني :
من الجيد أن يتوفر من البرنامج نسختين لتناسب إحتياجات الجميع ففي حال كنت تستطيع شراء البرنامج سوف تتمتع ببعض الإمكانيات الإضافية أما في حال كنت لا تستطيع فلا مشكلة الإصدار المجاني يقوم بالمطلوب .

٣. سهل الإستخدام :
يتمتع البرنامج بميزة مهمة جداً و هي سهولة إستخدامه ،و ذلك علي عكس كل البرامج التي تنافسه فبعد الإنتهاء من تثبيته كل ما عليك فعله هو تحديد المكان الذي تريد "إستعادة الملفات المحذوفة" منه و تضغط علي موافق ليبدأ البرنامج بشكل تلقائي بالبحث عن كل الملفات التي يمكن إسترجاعها بدون أي تدخل منك .

٤. متوافق مع الأنظمة :
يعمل البرنامج علي العديد من الأنظمة من بينها الأندرويد و الأيفون ،و من المتوقع أن يتم تطوير البرنامج قريباً ليتوافق مع الكمبيوتر و شريحة أكبر من الهواتف ،و هذه سوف تكون ميزة رائعة .

٥. لا يحتاج للكمبيوتر :
علي عكس جميع برامج إستعادة الملفات المحذوفة لا يحتاج ديسك ديجر توصيل الهاتف بالكمبيوتر لإتمام عملية إستعادة الملفات بل كل ما يطلبه هو التثبيت فقط ،و من ثم يقوم بمهمته بكل كفائة و بدون مشاكل .



معلومات عن ملف تحميل برنامج DiskDigger لعام 2020 م :

- إسم البرنامج : DiskDigger .
- الشركة المطورة : DiskDigger .
- حجم البرنامج :1.1 ميجا بايت .
- الأنظمة المتوافقة : أندرويد .
- الترخيص : مجاني بشكل كامل .


ثانياً : برنامج Dr.Fone الشهير :

برنامج يقوم بإستعادة الملفات المحذوفة من هاتفك الأندرويد حتي فى حالة تلف هاتفك مثلاً عن كسر شاشة هاتفك أو تعطل الهاتف ما زال بإمكانك إسترجاع بيانات الهاتف أو بطاقة الذاكرة (كارت الميمورى) من خلال توصيله بجهاز الكمبيوتر و برنامج drfone .


ملاحظات قبل إستعمال برنامج Dr.Fone :

١. يتيح لنا برنامج Wondershare Dr.Fone إسترجاع الملفات المحذوفة ،و لكن ليس بنسبة ١٠٠ % .
٢. يمكنك إستعادة صورك عن طريق Wondershare Dr.Fone حتى بعد عمل إعادة ضبط مصنع Format Factory .
٣. يتيح برنامج Wondershare Dr.Fone إستعادة الملتميديا على مختلف أنواعها .
٤. يمكنك إستعادة رسائل الواتس آب و الأسماء و الرسائل النصية بإستخدام Wondershare Dr.Fone .
٥. يجب ان يكون الهاتف بصلاحيات الروت عند إستخدام Wondershare Dr.Fone على أندرويد لإستعادة أكبر عدد ممكن من الملفات .
٦. يجب أن يتم تفعيل وضع المطور Usb Debugging لهواتف الأندرويد .



ميزات برنامج دكتور فون drfone لإسترجاع المحذوف من هاتفك الذكى :

١. يمكنك تثبيته بكل سهولة على أنظمة ويندوز و مالك و أندرويد .
٢. يمكنه استرجاع كافة الملفات من صور و فيديو و رسائل نصية و محادثات واتس أب و مشاركات الواتس أب و الملفات الصوتية و جهات الإتصال حتي بعد الفورمات .. كما يمكنك المعاينة و الإنتقاء من بينهم قبل الإستعادة .
٣. يمكنك إسترجاع ملفاتك من هاتفك الذكى مباشرة عن طريق إستخدام إصدار البرنامج drfone للأندرويد .
٤. تستطيع إسترجاع المفات من ذاكرة هاتفك او الميمورى (بطاقة الذاكرة) .
٥. إستعادة ضبط المصنع (flashing) و ROM .
٦. عمل كشف للجهاز تلقائياً بعد وصله بالحاسوب .
٧. إستعادة الرسائل القصيرة في ملف HTML أو XML إلي جهاز الحاسوب .
٨. إستعادة جهات الإتصال المحذوفة و تصديرها في صيغة HTML أو صيغة CSV .
٩. التصفح و عمل النسخ الإحتياطي و إعادة تزامن البيانات من جهاز حاسوبك .
١٠. لكل من البيانات الموجودة و البيانات المحذوفة لونها الخاص في نتائج الفحص .



عيوب برنامج دكتور فون drfone :

١. البرنامج غير مجانى (مدفوع) يمكنك شرائه و لكن النسخة المجانية تكفي .
٢. إذا كنت تستخدم الإصدار المخصص للهاتف فأنت تحتاج لتفعيل الروت root فى هاتفك .
٣. قد تحتاج لتفعيل USB Debugging فى هاتفك الذكي .




شرح إسترجاع البيانات ببرنامج دكتور فون drfone :

بعد تحميل drfone قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بالضغط على البرنامج لفتحه ثم إضغط تثبيت install و إنتظر حتى الإنتهاء من التثبيت .


برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد


و الآن سيخبرك البرنامج أن تقوم بتوصيل هاتفك الذكى بجهازك الكمبيوتر .


برنامج استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر



بعد توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر إضغط على إستعادة بيانات الأندرويد Android Data Recovery ثم إضغط على فحص الهاتف Scan Device .. إختر ما تريد إسترجاع جهات إتصال أو الرسائل النصية أو سجل الهاتف أو محادثات واتس أب أو صور الأستوديو أو صوتيات أو فيديو أو ملفات كتابية أخرى أو الأفضل إختر الكل Select all ليقوم بإسترجاع كافة البيانات المفقودة .


برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد



إسترجاع ملفاتك أو بيانات بطاقة الذاكرة (كارت الميمورى) :

قم بالضغط على إسترجاع البيانات من بطاقة الذاكرة Andriod SD Card Data Recovery سيطلب منك البرنامج ان تقوم بتوصيل بطاقة الذاكرة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم إضغط التالى لإختيار الملفات التى تريد استرجاعها كما فعلنا سابقاً ثم فحص الجهاز Scan Device .


برنامج استرجاع الصور المحذوفة



و من خواص البرنامج أيضاً يمكنه حذف شاشة غلق الجهاز Look Screen أو البن كود pin  أو الرقم السرى Password من هاتفك لكن للأسف تدعم اجهزة سامسونج فقط .


برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد الفورمات


معلومات عن ملف تحميل برنامج drfone لعام 2020 م :

- إسم البرنامج : drfone .
- حجم البرنامج :متباين .
- الأنظمة المتوافقة : أندرويد .
- الترخيص : تجريبى .



إلى هنا انتهى الموضوع أتمني إن تكون قد استفدت منه إذا كان لديك إي سؤال أو استفسار لا تتردد فقط قم بكتابة تعليق أو تواصل معي ولك جزيل الشكر والتقدير على متابعتك .


وبعد ان قمت بشرح لكم التطبيق ، ياتي الان دور تحميل البرنامج .
للتنزيل برنامج DiskDigger إضغط هنا

ولتحميل البرنامج Drfone من هنا

تعليقات